دارمي كوم

حبيبي الزائر الغالي العزيز
اهلا وسهلا بيك صارت قديمة نفرشلك العينين والرمش خيمة
تبين انك غير مسجل في سجلاتنا....لاتدوخ رجاءا التسجيل السريع لايكلفك سوى دقيقة واحدة
استمتع معنا وشاهد الاقسام الخفية الممتعة....اقرا ما تشاء واكتب ما تشاء...فالمنتدى منكم واليكم..مع التقدير.
اخوكم رعد الاسدي
دارمي كوم

دارمي/ابوذية/موال/شعر/شعبي/قصائد/قصص/شعر فصيح/خواطر/ /نكات

انت الزائر رقم

ادعمونا في الفيسبوك

ساهم في نشرنا في الفيسبوك

المواضيع الأخيرة

»  دارمي اعجبني
الجمعة مارس 25, 2016 9:41 pm من طرف احمد جابر

» دارمي يموت
الأحد مارس 13, 2016 2:19 pm من طرف احمد اعناج

» ترحيب
الأربعاء يناير 20, 2016 4:16 am من طرف جاسم

» فضل قراءة قل هو الله احد في ايام رجب
الأحد نوفمبر 29, 2015 9:02 pm من طرف الملکة

» بمناسبت قرب عيد رمضان المبارك
الجمعة يوليو 17, 2015 3:34 am من طرف ابوسيف العويسي

» انه بدونك طفل
الإثنين مايو 25, 2015 7:02 am من طرف شاعرة الحنين

» ابتسم
الأحد مايو 17, 2015 4:11 am من طرف كاظم موسى قسام

» غضل قراءة قل هو الله احد في ايام رجي
الأحد مايو 17, 2015 4:00 am من طرف كاظم موسى قسام

» شجرة دارمي كوم
الأربعاء مايو 13, 2015 6:31 pm من طرف abbaslife1

» دارمي وقصته الحزينه..
الأربعاء مارس 04, 2015 11:10 am من طرف احمد اعناج

» عضو جديد
السبت ديسمبر 27, 2014 11:55 pm من طرف الكفاري

» صوت الظليمه ((كعده))
الأربعاء نوفمبر 26, 2014 8:13 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

» رجوع السبايا (( أربعينيَّه))
الإثنين نوفمبر 24, 2014 1:19 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

» مجلس لزيد الشهيد عليه السلام
الأحد نوفمبر 23, 2014 5:32 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

» ردّينه ردّينه يبن أمي ردّينه
الأحد نوفمبر 23, 2014 1:32 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

بلاد الزوار

free counters

اجمل ما قيل في الحب

اجمل ما قيل في الحب

    بين الخاطرة والواقع.. بالشعبي

    شاطر

    الزمن المسروق
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد الرسائل : 501
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : طالب انثروبولوجي
    المزاج : باد كالمعتاد
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : بلاد ما بين النحرين
    تاريخ التسجيل : 08/11/2010

    بين الخاطرة والواقع.. بالشعبي

    مُساهمة من طرف الزمن المسروق في الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:52 pm

    بين الخاطرة والواقع....بالكلام الشعبي

    أن ما اقوله هو جزء حقيقي من حياتي كتبته من بابين الاول الوفاء للصديق النادر والثاني شكرا لله على نعمته بهذا الصديق

    هو صديق الصبا ... وفيه صفات يحبها الرجال وتعشقها النساء

    هو ممكن تكول عنه وانته مطمأن انه حزام الضهر ومن توكع ابشدة لو يوكفك لو يوكع وياك ابد ما يعرف المادة عنده الفلس والمليون بنفس المقياس شكد ما يحبك يغضب بسرعة ويرجع يبتسم ما يضم شي ابكلبه عليك ولا يشتغل دفن ما يتعبك بضيمه ويتعب ابضيمك يشتاقلك وانته كاعد يمه ... شكد بسييييييييييط وشكد يخوف انخاف لا نجرح مشاعرة الوهاجة هذا الحجي كلش اشويه عليه بس حتى لا اطول....... اما ما يحبه النساء فيه فاكول :هنيالها التحصله....... اشهر شاب بالشجاعة وسمعته يمكن ماليه بغداد والله بدون مبالغة رجل بمعنى الرجل الي تكون تحت حماه بعد لا تخاف من الزمن وحدة عشيره واما الجمال يسمونه بمكان عمله طاووس الدائره اشكد ما انيق وبعد صفة بيه هم تحبها النساء ما مزوج......

    وفد كلبه طيييييييييييييييييب وماعنده غدر بقاموس حياته ابد وذواق خطير للشعر الشعبي وقمة بالرومانسية ودائما محور كعدتنا ونورها

    عبالكم جذب والله على كل كلمة قلتها شهيد وبعد شي على زغر سنه توفق لحج بيت الله
    سؤال الكم كلكم العنده هيج صديق اشون يتعامل وياه

    تقبلوي تحياتي ولو تطفلت عليكم قليلا اعضاء المنتدى


    عدل سابقا من قبل الزمن المسروق في الأربعاء فبراير 09, 2011 2:41 pm عدل 1 مرات (السبب : تبديل كلمة)

    مي
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى
    عدد الرسائل : 1086
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : مهندسه مساحه
    المزاج : حسب الاجواء
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 12/01/2011

    مرور

    مُساهمة من طرف مي في الأربعاء فبراير 09, 2011 10:38 pm

    هنيالك على هذا الصديق
    الله لايحرمك من هيج انسان راقي بكل معنى الكلمه
    لان رقي الانسان بتصرفاته وسلوكه
    نادر ماتلكى هيج انسان
    اما شلون تتصرف وياه انت وكرمك

    رعد الاسدي
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 678
    العمر : 45
    العمل/الترفيه : عطال بطال
    المزاج : متفائل
    الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    تاريخ التسجيل : 16/11/2008

    رد: بين الخاطرة والواقع.. بالشعبي

    مُساهمة من طرف رعد الاسدي في الخميس فبراير 10, 2011 7:40 pm

    العزيز الغالي
    الزمن الجميل
    طابت اوقاتك الجميلة دائما
    ان ما تحكيه قصة خيالية واساطير يندر وجودها في عالمنا المتحجر هذا
    ادفع لك نصف عمري بشرط ان تعرفني على هذا الصديق النادر
    الذي تشوقت لرويته من كلماتك الجميلة عنه
    فقد شح الخير وقل الوفاء وندر الاصدقاء
    في هذا الزمن الرديْ
    ان كان يحب الشعر الشعبي فمارايك ان تدعوه للانضمام الى منتدياتنا
    لنتعرف اكثر عليه وعلى اخلاقه الرفيعة
    ولك الاجر والثواب
    تمسك به جيدا ايها العزيز الغالي
    فاصدقاء الشدة قليلون
    امنياتي لك وله بالصحة والعافية




    _________________

    رعـــدالاســدي
    مدير المنتدى

    عاشق ألحريه
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد الرسائل : 454
    العمر : 39
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقي للنخاع
    تاريخ التسجيل : 31/12/2010

    رد: بين الخاطرة والواقع.. بالشعبي

    مُساهمة من طرف عاشق ألحريه في الجمعة فبراير 11, 2011 2:27 pm

    أنا أهنئ صديقك على شخص مثلك حبيبي الزمن المسروق لأنكَ تتذكرهُ حتى في المنتدى ومؤثر بكَ لهذه الدرجه
    فهنيئآ لصديقك على وفائكَ معهُ وأسأل ألله ان يرزقنا جميعآ بصديق مثلك ومثل صديقك.
    وأسأل الله كمايعبرون في المثل الشعبي ان يثخن لبنكم
    .

    ابوسيف العويسي
    عضو مجلس ادارة
    عضو مجلس ادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 5588
    العمر : 46
    العمل/الترفيه : شاعر شعبي
    المزاج : ترف ومتفائل
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : عراقي ابن بابل
    تاريخ التسجيل : 16/08/2010

    رد: بين الخاطرة والواقع.. بالشعبي

    مُساهمة من طرف ابوسيف العويسي في الجمعة فبراير 11, 2011 4:22 pm



    حياالله
    عاشق الحريه
    كلام جميل


    _________________




    لن أنساك
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد الرسائل : 320
    العمر : 27
    المزاج : طبيعي
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقي وأظل للموت جنسيتي عراقية
    تاريخ التسجيل : 03/01/2011

    رد: بين الخاطرة والواقع.. بالشعبي

    مُساهمة من طرف لن أنساك في الأربعاء فبراير 16, 2011 7:27 am

    هنيئاً لك على هذا الصديق فعلاً صديق واخ هنيئاً هنيئاً

    الزمن المسروق
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد الرسائل : 501
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : طالب انثروبولوجي
    المزاج : باد كالمعتاد
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : بلاد ما بين النحرين
    تاريخ التسجيل : 08/11/2010

    رد

    مُساهمة من طرف الزمن المسروق في الأربعاء فبراير 16, 2011 2:47 pm

    شكرا لمرور الاخوة الكرام كان بودي ان اسمع اراءكم جميعا
    شكرا لك يا لن انساك ويا ابوسيف وياعاشق الحرية يا اسر القلب
    الاخ الحبيب رعد الاسدي افرحتني رسالتك بشكل خاص وذلك لطلبك ان تتعرف على هذا الشخص
    نصيحتي ان لا تتعرف عليه لانه بنفس المواصفات التي ذكرتها بل اكثر وانك لو تعرفت عليه سيملك مشاعرك وقلبك وتتعب من محبته ولازم اتشوفه والاشتياق راح يخليك تعيش هوس ساعات انتضار شوفته احجي صدك والله واني بخدمتك

    أسير الحب
    عضو مجلس ادارة
    عضو مجلس ادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 3585
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : مهندس كهرباء
    المزاج : متفائل وطموح ومرح
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : ابن الرافدين
    تاريخ التسجيل : 21/07/2010

    رد: بين الخاطرة والواقع.. بالشعبي

    مُساهمة من طرف أسير الحب في الخميس فبراير 17, 2011 3:28 am

    هذا مو صديق هذا هبه من رب العالمين
    لكل الناس الي يتعامل وياهم
    لأن يكول المثل (الزين سهمك الراحه منه)
    وهذا مو بس زين هذا امير الاخلاق في زمن
    يندر وجود مثل هذا الشخص
    لكن امنيتي انه رب العالمين ينطيه على كد نيته
    ويرزقه كل مايتمنى ان كذلك
    ويرزقنا صديق مثله اخي العزيز
    تسلم لأن وفيت وياه مثل ما تفضل عاشق الحرية العزيز
    وحاول تعرفنا عليه مثل ماتفضل الاساذ الاسدي

    تقبل تحياتي
    أســـــــــــــير الحب


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 1:53 am