دارمي كوم

حبيبي الزائر الغالي العزيز
اهلا وسهلا بيك صارت قديمة نفرشلك العينين والرمش خيمة
تبين انك غير مسجل في سجلاتنا....لاتدوخ رجاءا التسجيل السريع لايكلفك سوى دقيقة واحدة
استمتع معنا وشاهد الاقسام الخفية الممتعة....اقرا ما تشاء واكتب ما تشاء...فالمنتدى منكم واليكم..مع التقدير.
اخوكم رعد الاسدي
دارمي كوم

دارمي/ابوذية/موال/شعر/شعبي/قصائد/قصص/شعر فصيح/خواطر/ /نكات

انت الزائر رقم

ادعمونا في الفيسبوك

ساهم في نشرنا في الفيسبوك

المواضيع الأخيرة

»  دارمي اعجبني
الجمعة مارس 25, 2016 9:41 pm من طرف احمد جابر

» دارمي يموت
الأحد مارس 13, 2016 2:19 pm من طرف احمد اعناج

» ترحيب
الأربعاء يناير 20, 2016 4:16 am من طرف جاسم

» فضل قراءة قل هو الله احد في ايام رجب
الأحد نوفمبر 29, 2015 9:02 pm من طرف الملکة

» بمناسبت قرب عيد رمضان المبارك
الجمعة يوليو 17, 2015 3:34 am من طرف ابوسيف العويسي

» انه بدونك طفل
الإثنين مايو 25, 2015 7:02 am من طرف شاعرة الحنين

» ابتسم
الأحد مايو 17, 2015 4:11 am من طرف كاظم موسى قسام

» غضل قراءة قل هو الله احد في ايام رجي
الأحد مايو 17, 2015 4:00 am من طرف كاظم موسى قسام

» شجرة دارمي كوم
الأربعاء مايو 13, 2015 6:31 pm من طرف abbaslife1

» دارمي وقصته الحزينه..
الأربعاء مارس 04, 2015 11:10 am من طرف احمد اعناج

» عضو جديد
السبت ديسمبر 27, 2014 11:55 pm من طرف الكفاري

» صوت الظليمه ((كعده))
الأربعاء نوفمبر 26, 2014 8:13 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

» رجوع السبايا (( أربعينيَّه))
الإثنين نوفمبر 24, 2014 1:19 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

» مجلس لزيد الشهيد عليه السلام
الأحد نوفمبر 23, 2014 5:32 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

» ردّينه ردّينه يبن أمي ردّينه
الأحد نوفمبر 23, 2014 1:32 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

بلاد الزوار

free counters

اجمل ما قيل في الحب

اجمل ما قيل في الحب

    للحكومه الرشيده(قيم الركاع من ديرة عفج)

    شاطر

    عاشق الوهم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد الرسائل : 2608
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : مصور
    المزاج : حسب الاجواء
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : عراقي وافتخر
    تاريخ التسجيل : 29/06/2010

    للحكومه الرشيده(قيم الركاع من ديرة عفج)

    مُساهمة من طرف عاشق الوهم في الإثنين فبراير 21, 2011 12:32 am

    قيم الركاع من ديرة عفج
    قيم الركاع من هاي اللحه
    تشوفه هيبه وعنده لحيه مسرحه
    يشتم بلا خجل وبلا مستحه
    من يحس بالمقعد اشو اندحج
    قيم الركاع من ديرة عفج
    برلمان اهل المحابس والمدس
    عكب ماجانوا يدورون الفلس
    وهسه هم يرتشي وهم يختلس
    ولو نقص من راتبه سنت انعقج
    قيم الركاع من ديرة عفج
    اتشوفه واحدهم امعمم بالوقار
    وبالاصل تاريخه اسود كله عار
    ابضرف ثلث سنين مليونير صار
    ايريد علوادم يعبرله جلج
    قيم الركاع من ديرة عفج
    كمت مااعرف حماها من الرجل
    ياهو التكضه تشوفه ايمثل العدل
    وكمنه نستورد الشلغم والفجل
    لان كلها ظلت ادور ودج
    قيم الركاع من ديرة عفج
    والله ضيعنه الصدك من الجذب
    تشوفه هيبه وحجيه المصفط عذب
    ياخذك ويردك ابشرق وغرب
    وبسجاجينه يدج حيل دج
    قيم الركاع من ديرة عفج
    حيل دوخني الحجي الماله ربط
    وصار عندي سكر وحصبه وضغط
    نفترش عاكول ونتغطه بحسج
    قيم الركاع من ديرة عفج
    ياحكومتنه الرشيده ام الوقار
    الفساد المالي عنوان الج صار
    ندري جابوكم بدبابه وقطار
    ليش ظليتوا سمج ياكل سمج
    قيم الركاع من ديرة عفج
    لازم انميز الزيم من الزلم
    وننتخب كلمن شهم صاحب علم
    ونرفض اللي يجي كل يوم بفلم
    من يشوف المنصب شويه اندرج
    قيم الركاع من ديرة عفج


    تحياتي للحكومه الشريفه


    ابوسيف العويسي
    عضو مجلس ادارة
    عضو مجلس ادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 5588
    العمر : 46
    العمل/الترفيه : شاعر شعبي
    المزاج : ترف ومتفائل
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : عراقي ابن بابل
    تاريخ التسجيل : 16/08/2010

    رد: للحكومه الرشيده(قيم الركاع من ديرة عفج)

    مُساهمة من طرف ابوسيف العويسي في الإثنين فبراير 21, 2011 12:46 am

    صح السانك والله عاشق
    هذا الحجي لو بس يسمعونه
    الركاعه
    تحياتي


    _________________




    عاشق الوهم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد الرسائل : 2608
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : مصور
    المزاج : حسب الاجواء
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : عراقي وافتخر
    تاريخ التسجيل : 29/06/2010

    رد: للحكومه الرشيده(قيم الركاع من ديرة عفج)

    مُساهمة من طرف عاشق الوهم في الإثنين فبراير 21, 2011 1:10 am

    حبيبي ابو ساره نورت هسه غير يصير بعينهم
    صدك اكثرهم الجاي من ديرة عفك اشرف منهم طبعاً مع احترامي لاهالي عفك
    المقصود منطقه بعفك معروفه يسكنوها الغجر مو اهالي عفك
    لان ناس عشائر واهل كرم بس احنه نقصد
    الغجر حكومتنه اغلبهم مثل الغجر
    شكراً لمرورك ابو سيوفي
    تحياتي لك

    نار الغرام
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر
    عدد الرسائل : 47
    العمر : 35
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عرااااااااااااقي راقي
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011

    رد: للحكومه الرشيده(قيم الركاع من ديرة عفج)

    مُساهمة من طرف نار الغرام في الإثنين فبراير 21, 2011 6:48 pm

    هههههههههههه هاي شنو عاشق عاشت ايدك بس صدك مثل حلو
    تحياتي
    نار الغرام

    عاشق الوهم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد الرسائل : 2608
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : مصور
    المزاج : حسب الاجواء
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : عراقي وافتخر
    تاريخ التسجيل : 29/06/2010

    رد: للحكومه الرشيده(قيم الركاع من ديرة عفج)

    مُساهمة من طرف عاشق الوهم في الثلاثاء فبراير 22, 2011 3:06 am

    شكراً لمرورك نار الغرام نورت متصفحي
    تحياتي لك

    اميرة
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى
    عدد الرسائل : 131
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : معلمه
    المزاج : يوم غيم ويوم صحو
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقيه
    تاريخ التسجيل : 20/02/2011

    رد: للحكومه الرشيده(قيم الركاع من ديرة عفج)

    مُساهمة من طرف اميرة في الأربعاء مارس 09, 2011 5:31 pm

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووورجدا اخويه عاشق الوهم هذا اقل شي يستحقوه تسلم اخي بارك الله بك

    عاشق الوهم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد الرسائل : 2608
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : مصور
    المزاج : حسب الاجواء
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : عراقي وافتخر
    تاريخ التسجيل : 29/06/2010

    رد: للحكومه الرشيده(قيم الركاع من ديرة عفج)

    مُساهمة من طرف عاشق الوهم في الخميس مارس 10, 2011 3:51 am

    شكراً لمروركِ اخت ميره هذا واقع حال واني كلبي صاير نار
    على الحكومه نورتي متصفحي اختي
    تحياتي لكِ

    العزاوي
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    ذكر
    عدد الرسائل : 176
    العمر : 26
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : iraq
    تاريخ التسجيل : 09/01/2011

    إعذرني أنا اتحفظ على!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف العزاوي في الخميس مارس 10, 2011 7:25 pm

    مع كل احتراماتي لك أخ عاشق الوهم
    طبعا هذا رأيك و أنا ما أحب أناقشك فيه
    لكني أتحفظ على البعض من قصيدتك
    إعذرني فهي تمسني بعض الشيء و لو إني لي الكثير
    على الحكومة بس اللي ما إجوا على دبابه وين جانوا خاتلين
    أنا جدا أعتذر

    عاشق الوهم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد الرسائل : 2608
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : مصور
    المزاج : حسب الاجواء
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : عراقي وافتخر
    تاريخ التسجيل : 29/06/2010

    رد: للحكومه الرشيده(قيم الركاع من ديرة عفج)

    مُساهمة من طرف عاشق الوهم في الخميس مارس 10, 2011 8:55 pm

    حبيبي اني اسف اذا تسمك القصيده اللي بالعراق شبعوا
    ظيم وقهر واللي اجو حاقدين علينه بس يحبون
    ينتقمون منه انتم عداوتكم مع هدام
    وزمرته الشعب شنو ذنبه واللـــي
    بالداخل قدموا بمافيه الكفايه
    وتحملوا اقصى انواع الظلم
    ليش ماظلوا يتحملون
    المأسات بالعراق
    راح خليهم ايدهم بايد المحتل اللي هو اتعس من هدام وزمرته
    وباعوا البلد بارخص ثمن ياريت يااخي يصحون للشعب
    المظلوم اللي تحمل مصائب من النظام البائد
    المهم اخي العزيز كل شخص ورأيه واني
    جداً احترم رأيك واعذرني اخويه
    بس ماكو عائله بالعراق
    ماضحت وانطت من ولدها
    تحياتي لك حبيبي

    العزاوي
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    ذكر
    عدد الرسائل : 176
    العمر : 26
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : iraq
    تاريخ التسجيل : 09/01/2011

    ردا على قصيدتك و جوابك

    مُساهمة من طرف العزاوي في الجمعة مارس 11, 2011 4:54 am

    يا سيدي العراقيين انظلموا
    كلام لا يختلف عليه إثنين
    و لكن أين كان الشعب العراقي عندما كانت تنصب المذابح
    لإخوانهم بتهمة حزب الدعوة
    أين كانوا عندما أعلن الحرب على إيران عندما كان الواحد منهم
    يضحي بإبنه في سبيل أن ينجو هو بنفسه
    أين كانوا عندما هجم على الكويت أين كانوا عندما قامت الانتفاضة الشعبانية
    حتى بعد الهروب الكبير لأم المهازل لم ينتفض إلا أبناء الجنوب و ليس الكل منهم و إلا
    لأبيدت المحافظات بأكملها
    عندما قبلوا أن يتعاونوا مع أمريكا لم يكن هناك من خيار آخر العالم العربي و الغربي
    كله مع صدام و لو لم يقبلوا بعرض أمريكا لبقي إلى الآن على دستة الحكم لأن العالم يريده
    و أمريكا رأت من مصلحتها السيطرة على العراق ذو الخيرات من جهة و من جهة أخرى تطويق إيران
    العدو اللدود
    فقبلوا مجبرين بهذا العرض ، لهذا قال بوش: سوف أقصف العراق حتى لو خرج صدام
    لأنه بخروج صدام من العراق سوف لن يكون هناك من داع لدخولها
    أما أصحاب المحابس و المدس حسب ما وصفتهم وهذا بيت القصيد أو القشة التي قصمت الظهر
    و لا اسميها قشة بل هي شكوة في حلوق الشعب العراقي فقد تركوا الحرامية من جميع الفئات لم يسموهم
    مثلما ترى الحقد الأسود في كلماتهم و هم ينطقون بتصريحاتهم للإعلام
    و انا لا أبرئ بعض المعممين من السرقات و الأعمال المخجلة
    و أفضل من كل قلبي لو أنهم اكتفوا بالموعظة و الدعوة و الإفتاء
    لأن هذا هو عملهم أما السياسة على الطلبة أن يبتعدوا عنها ابتعاد ابتعادهم من النار
    و المعممين الذين ترونهم في المجلس ليسوا طلبة روحانيين بل هم تجار يريدون أن يصلوا إلى
    ما يريدون بحجة خدمة الوطن فلا يجب عليكم أن تخلطوا الأوراق و تستهزؤون من جميع الطلبة
    أنا لا أقول إن الدولة ليس بها اعوجاج بل هي كالمثل الذي يقول: سألوا الجمل ليش رقبتك عوجة
    قال لهم : شنو بيه عدل علشان رقبتي
    هل الحكومة أو البرلمان قالت للمجلس البلدي لا تنجز أي عمل للمواطن إذا ما تاخذ رشوة
    الذين يأخذون رشوة من هم ؟؟؟
    أليسوا عراقيين !!!! الزبال لا يجمع أكياس الزبالة إذا ما تدفع له
    فما بالك بالباقين
    فهل إن الحكومة العراقيه جميعا جاؤوا على الدبابة الأمريكية مثل ما قلت و يقول غيرك
    أحد الأخوة أخذ أرضا و بنى عليها بيت قلت له أنت لست محتاجا كي تفعل ما فعلت قال
    أدري لكن الحكومة في يوم من الأيام راح تضطر اتسجله باسمي و لو خذوه مني مو خسران
    أليس هذا أحد أفراد الشعب
    في البصرة قبل أن تحدث تظاهرات الغضب على ما يقولون بمدة ثلاثة أشهر حدثت مصادمات بعد
    تفجير الشارع الذي فيه عبد الله بن علي مع رجال الشرطة فما وعوا إلا و الجماعة قد جهزوا بكيباتهم و ستوتاتهم
    وراء جدران المحافظة يريدون ينهبون أليسوا هم عراقييون!!!
    الأدباء أول ما تظاهروا و هم أول ناس تقريبا إذا لم أكن مخطئ لأي شيء تظاهروا؟؟!!!!! للأسف لأن الحكومة أغلقت
    النوادي الليلية و بارات الخمور
    كلامك صحيح % و أنا لا أقول أنك مخطئ و لكن ماذا تفعل الحكومة إذ كلما تقدم مشروعا يخرج
    أعضاء الحزب الفلاني كي لا ينال المشروع التأييد المطلوب و يفشل
    العراق يحتاج الكثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير و يحتاج يد من حديد لا يحتاج ديمقراطية
    الكل يطالب و الكل محتاج و الأمور بيد الأحزاب ألا لعنة الله على الأحزاب جميعا إنما هي من عمل الشيطان
    ليفرق بين الناس و ليس هناك من رجل بمعنى الكلمة يرضا لنفسه أن يقوده حزب
    العراقيون يريدون الحكومة كمطعم يدق على باب كل واحد منهم جارسون يسألهم : ماذا تريدون
    من طلبات !!!!!!!!!!!الكل ينتقد و الكل يضع الحلول و الكل صحيح نائب رئيس الجمهورية في نفس الحكومة
    يخرج على الإعلام ينتقد و يحرض على الثورة
    قنوات يدها ملطخة بدم الشعب تحرض على الثورة
    قنوات افتضحت في قضية تفجير كنيسة النجاة تحرض على الثورة
    أخيرا أحب أقول لك شيء و من الجائز تتخذه ضدي
    أنا لم أعش يوما في العراق هاجر والدي من الأربعينات خارج العراق
    و ما زلت ، و عندما رجعت لأثبت نفسي كعراقي لم أرى شعب بل رأيت تماسيح
    الكل يريد أن ينهشني عندما يعرف من أين أتيت
    بقيت خمسين يوما في العراق كخمسين سنة طلبوا مني طلبات كالساحر عندما
    يطلب من المرأة ديك رمادي إحدى عينيه حمراء و الأخرى صفراء و عرفه أسود
    و ذيله بنفسجي للأسف رجعت بخفي حنين و أنا أردد قول الكاتب الجنوب أفريقي
    إبكي يا بلدي الحبيب
    أليس الذين تعاملت معهم عراقيين من الشعب المظلوم
    هل جاؤا كلهم من الخارج؟
    هل كلهم حاقدون؟
    أقول لك و لغيرك يا أخي:
    من كان بلا خطيئة فاليرمها بحجر
    أطلت عليك و خرجت عن المطلوب و لكن!!!!!!!!


    عاشق الوهم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد الرسائل : 2608
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : مصور
    المزاج : حسب الاجواء
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : عراقي وافتخر
    تاريخ التسجيل : 29/06/2010

    رد: للحكومه الرشيده(قيم الركاع من ديرة عفج)

    مُساهمة من طرف عاشق الوهم في السبت مارس 12, 2011 3:19 am

    حبيبي العزاوي اني احترم رأيك وتعبتك لكن اوضحلك فد شيء بسيط
    انا في يوم من الايام اعتقلني احد اهل المدس وهو مسؤول في الدوله
    على لا شيء هذا امر يخصني اما بالنسبه للقصيده انت انزعجت منها
    بس شدعوه هيج حامل حقد على الشعب على كيفكم يمعود الله يخليك
    اذا الحكومه عاجبتك اكتب قصيده مدح للحكومه وهذا منتدى شعري
    انا لا احب ان اتناقش في الامور السياسيه لان قد نصل الى طريق مسدود
    وتبدأ خصامات داخل المنتدى وهذا ليس بصالح منتدانا اذاتريد النقاش
    اذهب للرأي الحر في الفيس بوك وهناك سيكون نقاش وآراء اسف اذا كان
    كلامي ازعجك لكن ارجو منك عدم فتح النقاشات السياسيه في المنتدى
    اما القصيده فكل شخص له رأيه الخاص وانا رأي في الحكومه الرشيده هذا
    مع احترامي لك اخي العزيز وانا لم اقصد الطلبه الروحانيين انتبه انا
    اقصد من تآمر على الشعب
    تحياتي اخوك في الله عاشق الوهم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 9:54 am