دارمي كوم

حبيبي الزائر الغالي العزيز
اهلا وسهلا بيك صارت قديمة نفرشلك العينين والرمش خيمة
تبين انك غير مسجل في سجلاتنا....لاتدوخ رجاءا التسجيل السريع لايكلفك سوى دقيقة واحدة
استمتع معنا وشاهد الاقسام الخفية الممتعة....اقرا ما تشاء واكتب ما تشاء...فالمنتدى منكم واليكم..مع التقدير.
اخوكم رعد الاسدي
دارمي كوم

دارمي/ابوذية/موال/شعر/شعبي/قصائد/قصص/شعر فصيح/خواطر/ /نكات

انت الزائر رقم

ادعمونا في الفيسبوك

ساهم في نشرنا في الفيسبوك

المواضيع الأخيرة

»  دارمي اعجبني
الجمعة مارس 25, 2016 9:41 pm من طرف احمد جابر

» دارمي يموت
الأحد مارس 13, 2016 2:19 pm من طرف احمد اعناج

» ترحيب
الأربعاء يناير 20, 2016 4:16 am من طرف جاسم

» فضل قراءة قل هو الله احد في ايام رجب
الأحد نوفمبر 29, 2015 9:02 pm من طرف الملکة

» بمناسبت قرب عيد رمضان المبارك
الجمعة يوليو 17, 2015 3:34 am من طرف ابوسيف العويسي

» انه بدونك طفل
الإثنين مايو 25, 2015 7:02 am من طرف شاعرة الحنين

» ابتسم
الأحد مايو 17, 2015 4:11 am من طرف كاظم موسى قسام

» غضل قراءة قل هو الله احد في ايام رجي
الأحد مايو 17, 2015 4:00 am من طرف كاظم موسى قسام

» شجرة دارمي كوم
الأربعاء مايو 13, 2015 6:31 pm من طرف abbaslife1

» دارمي وقصته الحزينه..
الأربعاء مارس 04, 2015 11:10 am من طرف احمد اعناج

» عضو جديد
السبت ديسمبر 27, 2014 11:55 pm من طرف الكفاري

» صوت الظليمه ((كعده))
الأربعاء نوفمبر 26, 2014 8:13 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

» رجوع السبايا (( أربعينيَّه))
الإثنين نوفمبر 24, 2014 1:19 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

» مجلس لزيد الشهيد عليه السلام
الأحد نوفمبر 23, 2014 5:32 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

» ردّينه ردّينه يبن أمي ردّينه
الأحد نوفمبر 23, 2014 1:32 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

بلاد الزوار

free counters

اجمل ما قيل في الحب

اجمل ما قيل في الحب

    أمثال على الصديق الخائن

    شاطر

    كاظم الشيخ موسى قسام
    شخصية مهمة
    شخصية مهمة

    ذكر
    عدد الرسائل : 1896
    العمر : 69
    العمل/الترفيه : مستثمر
    المزاج : جيد
    الطاقة :
    60 / 10060 / 100

    الجنسية : عراقي
    تاريخ التسجيل : 01/04/2010

    أمثال على الصديق الخائن

    مُساهمة من طرف كاظم الشيخ موسى قسام في الخميس مايو 05, 2011 8:34 pm




    صديــــق:
    يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلى الحياة ويمنحك شهادة ميلاد جديده


    وصـديـق:
    يهدمك ويهد بنيانك القوي ويدمر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك


    وصــديــــق:

    يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بابتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً لتراعي سعادتك


    وصــديــق:
    يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد أيام أفراحك ويمتلي قلبه بالحقد والكراهية


    وصــديـــق:
    يسترك يشعرك وجوده بالأمان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقطع من نفسه كي يغطيك


    وصــديــــق:
    يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من أنسانيتك ويزين لك الهاوية ويجرك إلى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع


    يقول المثل:
    أن كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فاعلم إنك من أثرياء العالم

    رعد الاسدي
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 678
    العمر : 45
    العمل/الترفيه : عطال بطال
    المزاج : متفائل
    الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    تاريخ التسجيل : 16/11/2008

    رد: أمثال على الصديق الخائن

    مُساهمة من طرف رعد الاسدي في الجمعة مايو 06, 2011 4:23 am

    موضوع رائع وجميل
    من استاذ بارع ومتمكن
    نحن عن نفسنا نشعر اننا من اثرى اثرياء العالم
    لاننا كسبنا صديقا رائعا مثلك
    امنياتنا لك بالصحة الدائمة
    ابو حيدر الغالي
    اخوك
    رعد الاسدي



    _________________

    رعـــدالاســدي
    مدير المنتدى

    audi
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    ذكر
    عدد الرسائل : 152
    العمر : 38
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقيع
    تاريخ التسجيل : 21/04/2011

    رد: أمثال على الصديق الخائن

    مُساهمة من طرف audi في الجمعة مايو 06, 2011 4:34 am

    موضوع اكثرمن روعه
    والصداقه الحقيقيه لاتقدربثمن
    تقبل مروري اخي العزيز
    عدي

    كاظم الشيخ موسى قسام
    شخصية مهمة
    شخصية مهمة

    ذكر
    عدد الرسائل : 1896
    العمر : 69
    العمل/الترفيه : مستثمر
    المزاج : جيد
    الطاقة :
    60 / 10060 / 100

    الجنسية : عراقي
    تاريخ التسجيل : 01/04/2010

    رد: أمثال على الصديق الخائن

    مُساهمة من طرف كاظم الشيخ موسى قسام في الجمعة مايو 06, 2011 5:15 am

    عزيزي
    وحبيبي الأخ الفاضل
    رعــــــــــــد الأســـــــــــــــــدي
    أصدق المحبه وأعذب التقدير
    على ما خطه قلمك من أبداع وجمال للكلمات الطيبه
    مشكور على تلك المشاعر الرائعة والف شكراًعلى مرورك العطر
    شرفني حضورك
    تقبل
    أجمل التحيات وأصدق الأماني
    لك بالسعاده والتوفيق
    أخوك المحب
    كاظم الشيخ موسى قسام

    كاظم الشيخ موسى قسام
    شخصية مهمة
    شخصية مهمة

    ذكر
    عدد الرسائل : 1896
    العمر : 69
    العمل/الترفيه : مستثمر
    المزاج : جيد
    الطاقة :
    60 / 10060 / 100

    الجنسية : عراقي
    تاريخ التسجيل : 01/04/2010

    رد: أمثال على الصديق الخائن

    مُساهمة من طرف كاظم الشيخ موسى قسام في الجمعة مايو 06, 2011 5:21 am

    الأخ
    العزيز عدي
    شكراً ياغالي
    وشرفنا تواجدك
    المخلص
    ابو حيدر القسام

    audi
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    ذكر
    عدد الرسائل : 152
    العمر : 38
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقيع
    تاريخ التسجيل : 21/04/2011

    رد: أمثال على الصديق الخائن

    مُساهمة من طرف audi في الجمعة مايو 06, 2011 5:29 am

    تسلم ياغالي والله
    الشرف الي
    وانت تاج على راسي
    عدي

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 12:20 pm