دارمي كوم

حبيبي الزائر الغالي العزيز
اهلا وسهلا بيك صارت قديمة نفرشلك العينين والرمش خيمة
تبين انك غير مسجل في سجلاتنا....لاتدوخ رجاءا التسجيل السريع لايكلفك سوى دقيقة واحدة
استمتع معنا وشاهد الاقسام الخفية الممتعة....اقرا ما تشاء واكتب ما تشاء...فالمنتدى منكم واليكم..مع التقدير.
اخوكم رعد الاسدي
دارمي كوم

دارمي/ابوذية/موال/شعر/شعبي/قصائد/قصص/شعر فصيح/خواطر/ /نكات

انت الزائر رقم

ادعمونا في الفيسبوك

ساهم في نشرنا في الفيسبوك

المواضيع الأخيرة

»  دارمي اعجبني
الجمعة مارس 25, 2016 9:41 pm من طرف احمد جابر

» دارمي يموت
الأحد مارس 13, 2016 2:19 pm من طرف احمد اعناج

» ترحيب
الأربعاء يناير 20, 2016 4:16 am من طرف جاسم

» فضل قراءة قل هو الله احد في ايام رجب
الأحد نوفمبر 29, 2015 9:02 pm من طرف الملکة

» بمناسبت قرب عيد رمضان المبارك
الجمعة يوليو 17, 2015 3:34 am من طرف ابوسيف العويسي

» انه بدونك طفل
الإثنين مايو 25, 2015 7:02 am من طرف شاعرة الحنين

» ابتسم
الأحد مايو 17, 2015 4:11 am من طرف كاظم موسى قسام

» غضل قراءة قل هو الله احد في ايام رجي
الأحد مايو 17, 2015 4:00 am من طرف كاظم موسى قسام

» شجرة دارمي كوم
الأربعاء مايو 13, 2015 6:31 pm من طرف abbaslife1

» دارمي وقصته الحزينه..
الأربعاء مارس 04, 2015 11:10 am من طرف احمد اعناج

» عضو جديد
السبت ديسمبر 27, 2014 11:55 pm من طرف الكفاري

» صوت الظليمه ((كعده))
الأربعاء نوفمبر 26, 2014 8:13 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

» رجوع السبايا (( أربعينيَّه))
الإثنين نوفمبر 24, 2014 1:19 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

» مجلس لزيد الشهيد عليه السلام
الأحد نوفمبر 23, 2014 5:32 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

» ردّينه ردّينه يبن أمي ردّينه
الأحد نوفمبر 23, 2014 1:32 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

بلاد الزوار

free counters

اجمل ما قيل في الحب

اجمل ما قيل في الحب

    خفت احبك

    شاطر

    hiba.archi
    عضوة ذهبية متميزة
    عضوة ذهبية متميزة

    انثى
    عدد الرسائل : 376
    العمر : 30
    العمل/الترفيه : مهندسة معمارية
    المزاج : توب كلوب بس الكهرباء مطفية
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 20/01/2011

    خفت احبك

    مُساهمة من طرف hiba.archi في الأحد مايو 15, 2011 6:16 pm

    [b][size=12]تذكر من مرة انت سألت.احبك لو لا ؟
    آنة ما رديت وهواية سكتت
    وهم انت رديت السؤال وهم آنة بالرد طولّت
    گتلي جاوب لا تطول هلگد بكلمة اصفنت؟
    گتلك وك خايف اگلك آنة من عشگگ ذبت
    وآنة ضايع في غيابك واكثر بحبك ضعت
    وآنة كلي الك لهفة عني لو ساعة ابعدت
    وآنة شوگي يهد بيـّة.لبعيد لوّن عنك حاولت
    وآنة وياي اريدك وأيدي بيدك لآخر الدنيا لو رحت
    گتلي هم ما گلت احبك وكلشي منك مفهمت
    وهذا صمتك بيه معاني ومعنى منه معرفت
    گولها لو تحس بيها. هي كلمة منها اكثر ما ردت
    تذكر شگتلك عليها ؟لو نسيت ومذكرت
    هي كلمة يجوز عندك لانگصت لا زيدت
    بس هي عندي بحر. من شوگي الك بيه اغرگت
    وهي عندي يوم شفتك ماحلى بعيني النظر.وعلى رسمك غمضت
    وهي عندي كل همس الليالي الاحلى منها ما شفت
    هم بعد تسألني حبيبي ليش احبك ما گلت؟ومن كلمة حبيبي شگد خفت
    خلي اگلك ليش من كلمة خفت
    وك اي خفت.وهم اذَكرَك آنة گتلك اي خفت
    گتلك خفت لاكون احلم تالي اصحى من الحلم ولحظة ابد ما طولت
    وخفت تكون بية تلعب. وخفت لتكون وي غيري العبت
    وخفت لو گتلك احبك.بس رقم بالقائمة عندك.تالي الگاني صرت
    ومن أسمعت انت الكلام اضحكت وهواية اضحكت
    بس ما شفتك ابد من هذا كلامي تأثرت
    ومن سألتك ألي حق بخوفي هذا؟انوب انت أسكتت
    وزاد خوفي بكثر لعبك من كثر ما آنة سألت وانت ابد ما جاوبت
    هسة عرفت يا صاحبي ليش آنة سكتت ؟
    الحلم الـچنت احلم بيه من عنده أكعدت
    وأحلامنا العشناها سوة.هسة أعرفت بس آنة الي بيها احلمت
    مو حقي من گتلك خفت ؟وأنت أضحكت ما جاوب


    تحياااااااااتي .........هبة

    الشاعرصادق الجحيشي
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    ذكر
    عدد الرسائل : 172
    العمر : 31
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقي
    تاريخ التسجيل : 25/03/2011

    رد: خفت احبك

    مُساهمة من طرف الشاعرصادق الجحيشي في الأحد مايو 15, 2011 6:27 pm

    ردت اكلك واستحيت جلمه حدر اشفافي ضلت من كثر حرهها انجويت

    جميل جدا وعاشت الايادي
    تقبلي مودتي واحترامي

    جبار الغريب
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 93
    العمر : 47
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقي حد الموت
    تاريخ التسجيل : 16/04/2011

    رد: خفت احبك

    مُساهمة من طرف جبار الغريب في الأحد مايو 15, 2011 6:42 pm



    انه وياك بعشرتي انطيتك سنين
    انطيتك روحي وعيوني هدية
    بس انته بعشرتك كلي شنطيت
    مره انطيت ... بس انطيت بيه


    تحياتي لك عزيزتي هبه

    أسير الحب
    عضو مجلس ادارة
    عضو مجلس ادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 3585
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : مهندس كهرباء
    المزاج : متفائل وطموح ومرح
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : ابن الرافدين
    تاريخ التسجيل : 21/07/2010

    رد: خفت احبك

    مُساهمة من طرف أسير الحب في الإثنين مايو 16, 2011 8:39 am

    الصديقة العزيزة الغالية هباوي
    الورده ... احب ارد على كلامج بأبيات من
    كتاباتي في الحال ... وأقول :

    لا يمحبوبي اسكت ... تراك هواي انت توهمت
    واني ادري بغرامك ليش من سألتك انت سكتت
    بس جنت احب أسمعها منك وانت تدري شلون بيك تعلقت
    صح هي كلمة لا قدمت عندك ولا يمكن اخرت
    بس هي تعني شلون كلبك مغرم بحبي
    وهي تعني شلون كلبك ساكن بكلبي
    وهي تعني على دربك عيني شلون تربي
    وهي تعني شلون من فقدك عيوني انطفت
    لا يمحبوبي اسكت ... تراك هواي انت توهمت
    لو جنت سامعها منك جا روحي يمكن يم بابك بقت
    ولو جنت سامعها منك جان اعله بابك ردني تعلكت
    ولو جنت سامعها منك جان انت الخوف مني ماشفت
    وما اكلك من حلم عمرك انت اكعدت
    لأن مو حلمان انت ورد بالروح يمكن خضرت
    لأن مو حلمان انت ورد بالروح يمكن خضرت

    ولو الكلام على كد الحال
    بس هاي للسرعه علما هذا مو كلام وبس

    تحياتي لك هباوي الغالية
    أســــــــــــــــــــــــــــــــير الحب


    _________________

    hiba.archi
    عضوة ذهبية متميزة
    عضوة ذهبية متميزة

    انثى
    عدد الرسائل : 376
    العمر : 30
    العمل/الترفيه : مهندسة معمارية
    المزاج : توب كلوب بس الكهرباء مطفية
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 20/01/2011

    رد: خفت احبك

    مُساهمة من طرف hiba.archi في الإثنين مايو 16, 2011 3:18 pm

    اخي الشاعر الصادق شكرا على المرووور وعلى الكلام الرائع

    اخي جبار الغريب عاااشت ايدك على الابيات الجملية نورت

    عااااااااااااااشت ايدك اخي اسير الحب عجزت الكلمات عن الشكر وعن التعبير على ردك الجميل


    تقبلو تحياااااااتي ........ هبة

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:57 am