دارمي كوم

حبيبي الزائر الغالي العزيز
اهلا وسهلا بيك صارت قديمة نفرشلك العينين والرمش خيمة
تبين انك غير مسجل في سجلاتنا....لاتدوخ رجاءا التسجيل السريع لايكلفك سوى دقيقة واحدة
استمتع معنا وشاهد الاقسام الخفية الممتعة....اقرا ما تشاء واكتب ما تشاء...فالمنتدى منكم واليكم..مع التقدير.
اخوكم رعد الاسدي
دارمي كوم

دارمي/ابوذية/موال/شعر/شعبي/قصائد/قصص/شعر فصيح/خواطر/ /نكات

انت الزائر رقم

ادعمونا في الفيسبوك

ساهم في نشرنا في الفيسبوك

المواضيع الأخيرة

»  دارمي اعجبني
الجمعة مارس 25, 2016 9:41 pm من طرف احمد جابر

» دارمي يموت
الأحد مارس 13, 2016 2:19 pm من طرف احمد اعناج

» ترحيب
الأربعاء يناير 20, 2016 4:16 am من طرف جاسم

» فضل قراءة قل هو الله احد في ايام رجب
الأحد نوفمبر 29, 2015 9:02 pm من طرف الملکة

» بمناسبت قرب عيد رمضان المبارك
الجمعة يوليو 17, 2015 3:34 am من طرف ابوسيف العويسي

» انه بدونك طفل
الإثنين مايو 25, 2015 7:02 am من طرف شاعرة الحنين

» ابتسم
الأحد مايو 17, 2015 4:11 am من طرف كاظم موسى قسام

» غضل قراءة قل هو الله احد في ايام رجي
الأحد مايو 17, 2015 4:00 am من طرف كاظم موسى قسام

» شجرة دارمي كوم
الأربعاء مايو 13, 2015 6:31 pm من طرف abbaslife1

» دارمي وقصته الحزينه..
الأربعاء مارس 04, 2015 11:10 am من طرف احمد اعناج

» عضو جديد
السبت ديسمبر 27, 2014 11:55 pm من طرف الكفاري

» صوت الظليمه ((كعده))
الأربعاء نوفمبر 26, 2014 8:13 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

» رجوع السبايا (( أربعينيَّه))
الإثنين نوفمبر 24, 2014 1:19 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

» مجلس لزيد الشهيد عليه السلام
الأحد نوفمبر 23, 2014 5:32 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

» ردّينه ردّينه يبن أمي ردّينه
الأحد نوفمبر 23, 2014 1:32 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

بلاد الزوار

free counters

اجمل ما قيل في الحب

اجمل ما قيل في الحب

    اللى الاخ رعد الاسدي

    شاطر

    جروح الزمان
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد الرسائل : 946
    العمر : 29
    الطاقة :
    25 / 10025 / 100

    الجنسية : من زغري عشت بلدنيا محروم ولأن طيب گضيت العمر مضلوم
    تاريخ التسجيل : 21/05/2011

    اللى الاخ رعد الاسدي

    مُساهمة من طرف جروح الزمان في الأربعاء يوليو 13, 2011 5:40 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لااعرف من اين ابدي ومن اين انتهي وسأ ابدي في الشكر لكم جميعآ اخواني والاخوات لردكم علي
    لقد لفت انتباهي كلامآ قالتهُ لي اختي العزيزه مي
    قالت اخي كاظم؟
    اذا كان شعورك هوه شعور الاخوه والصداقه فأننا نعتبرك فردآمميزآ في هذه العائله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هوه بمعنى سؤال او استفسار من اختي واخت الكل مي العبيدي؟
    الجواب............
    اختي الغاليه واخوني جميعآ يشهد الله علي لم ادخل الى المنتدى كوني اتسلى به وانسى همومي ولا اتخذت هاذا البيت الرائع مركزآ لأ اتخلص من الوقت والاحزان
    واتلهى به والله يشهد على كل كلمه قلتها؟لكم
    دخلت منتداكم وبيتكم لا لااجل مصلحتآ ولا لجل غرضآ اولحاجتآ لنفسي اتيت لكم ابحث عن اخوه واخوات عن صداقه عن تطييب النفس والذات الروحي لاغير هاذا؟
    فلقد تذكرت قول نبي الله موسى عندما سألو؟؟يانبي الله مالك في عصاك قال اهشُ بها غنمي ولي بها مأرب اخرى
    انا لااريد فقط ان اهش احزاني في المنتدى لكي ارتاح؟لا يا اخواني الاعزاء
    انا لي مأرب اخرى وهيه الصداقه والاخوه والموده واتيت لهذا السبب بينكم؟؟اما نا وعوذُ بالله من هذه الكلمه ليس الذي من الرجال الذين ينحنون لمصائب الدهر
    وليس من الرجال الذين يتكلمون عن انفسهم بهذه الطريقه للنفس الضعيفه انتم لاتعرفونني حق المعرفه انا انسان غامض جدآ لااتكلم ابد قسمآ بنور الله الجليل
    وعندي قاعدتآ في الحياة وهي( اموت امن العطش عزه ولا نفسي ابفشل تنحط) وتعلمت هذه القاعده الاساسيه في حياتي من مولاي اباعبدالله الحسين عليه السلام الذي يقول؟
    الموت اولى من ركوب العار.......؟ حدثتكم عن اموري العائليه والشخصيه بتواضع اخوي وليس لي بها قصدآ ان اكسر بخواطركم حتى الفت انتباهكم الي فو الله ماكان قصدي هذا
    اردت منكم ان تعرفو مدى تواضعي لكم وانا انسان عادي مثل اي فقيرآ في الدنيا وانا ليس فقيرآ للماده بل فقيرآ لله سبحان وتعالى ولااردتُ منكم ان تشفقُ علي وتساعدونني
    الحمد لله انا احسن من غيري وحتى لوكنت في حسبانكم فقيرآ انا ليس افضل من الامام علي ابن ابي طالب الذي يقول لوكان الفقر رجلآ لقتلته اردتُ منكم ان تعرفو ان تكلمت انا بهاذا
    الكلام فقط من جانب الاخوه التي في مابيننا والا مستحيل انسان يفعل هاذا في منتدى عام مثل مافعلت انا وتكلمت عن اموري الخاصه وكل شي قلتهُ هوه لاجل عيونكم حتى تحسو بمشاعر
    الاخوه التي تربطنا في المنتدى ولم افعل هاذا في حياتي من قبل قسمآ في كل قطره نزلت من الامام الحسين لم افعل هاذا من قبل واتكلم بضعف نفسي لاحدآ قط؟؟؟؟؟؟
    لاكن اعتبرتكم اخوانآ لي وسحقت على عزة نفسي في سبيلكم وتعرضت لما فعلت لنقدآ كبير من بعض الاخوه الذين هم اقرب الناس الي ولااريد ان اقول بأسماهم مهما كانو سيبقون اخوه لي
    واحببت ان اوضح لكم اهميتكم بلنسبه الي لكي لاتفهموني غلطآ وهذه امانه في اعناقكم مافعلتهُ لكم ولااقول فعلت فضلآ وجميلآ لكم حتى يبقى في بالكم اني مفضلآ عليكم بشي انتم لم
    تجبرونني على ماقلتهُ لكم احبتي وهذه هيه اخوتي لكم اخواني ول اخواتي ايضآ صحيحآ انا ليس بحاله صحيه جيده لاكن ليس هوه هاذا الشي الذي ابعدني عنكم هوه شيآ في داخلي لااقدر ان ابوح به
    ومافعلتهُ والله لاجل ان يبقى بيتكم ومنتداكم قلب واحد ولايفرقكم شي ابدآ انتم تعرفون بعضكم منذه سنه او اكثر وانا اتيتكم ضيف منذ ايامآ معدوده فلايحق لي التصرف بعملآ يفرقكم
    وتذكرون ؟؟اانتم منذ ايام نسحابي من المنتدى والله فعلتهُ لاجل شيئين الاول لااقدر ان اقول به اما الثاني هوه التصرف الغير لائق الذي تعرضن له اخواتنا العزيزات من بعض الاشخاص الذين لااستطيع ذكراسمائهم
    بواسطة الرسائل الخاصه وعندما سمعت تأذيت كثيرآ ويشهد على كلامي الاخ كريم والاخ جاسم قولو لهم مافعل من اجلكم كاظم يا اخواتي العزيزات والله لالجل مصلحتآ بيني وبينكن ولالغرض لنفسي
    ولااردتُ شيآ من اخواتي لاكن اخذتني الغيره الاخويه على كل شريفه من اخواتي في المنتدى وليس الرجوله في الرجل ان يضهر حالتهُ الدنيئه للاخوات الكريمات بواسطة الكيبورد هاذا ليس من
    صفات الرجل الغيور الذي يقول انا مسلم واختي مسلمه وليس انا رجل دين حتى اقول هاذا الكلام لاكن هاذا ماربتنا عليه العقيده الاسلاميه وليس اقول حرامآ ولاافتي فتوه بغير علم انا انسان
    معرض للخظأ وليس معصوم ولايهمني ان اخذت اميل من الاميلات من اخواتي اورقم الجوال حتى اتقرب منها وتتقرب مني انا لايهمني هاذا الشي يكفيني فخرآ عندما ارى اخواتي في المنتدى واطمئن
    على صحتهن عندما يساهمنه في المشاركات والردود فبعض المرات والله اتعجب مما يقولن من كلام مامر على حياتي ابد وارد عليهآ بكلمات بسيطه وتخونني التعابير التي تستحق وتكون مستوى ماقالن
    واتحدى احدى من الاخوات تعترض على كلامي وتقول مره من المرات كاظم ضايقني او تجاوزت عليها بكلام غير لائق ماعدى اشياء فعلتها اول مادخلت للمنتدى بجانب الاخوي ومتندم عليها لحد الان عندما ارسلت
    رسائل اخويه لااخواتي العزيزات ولا كتبت فيها شي ينقص من مقدار الاخوه ولحد الان نادم على مافعلت وكنت في ضرفآ بحاجه الى اخت ولمن يساعدني ليس اقول انا انسان شريف احببت مره واحده والااريد ان ارتبط باخرى
    لا النفس اماره في السوء لاكن قيمي وتربية اهلي واخلاقي لي تمنعني من ذالك
    وانا لا اقول هاذا الشي حرام لماذا بل من الاشياء الجميله ان أتعرف على اخت او اخآ واكسب الصداقه فهاذا ليس بلشي السهل ان تكسب صديقآ لك والمثل يقول الف صديق ولا عدوآ واحد ولا يومآ من الايام كسرت خاطر احدى من الاخوات
    مهما كان سيبقن اخوات وافكر بعزة نفس البنت قبل عزة اهلها لذالك ماجرحت اخواتي
    يومآ من الايام لان كسران الخاطر والقلوب شي صعب جدآ لايستطيع الانسان ان يصلح مافعله ابدآ عندما يتجاوز على خاطر انسان شريف بريئ ويكسره لان جراحات السيوف لها التامو وجراحات السان لاتطيبو
    وطولت عليكم في كلامي لاكن كنت مجبور اقول هاذا الكلام لكي تفهمو اني والله اخآ لكم وليس مجرد صديق لكم
    تحياتي للعم ابوسيف والاخ كريم والاخ الزمن المسروق والاخت زهره والاخت مي والاخت نوره لااعرف كيف اشكركم والله لقد ضاعت الكلمات مني واتعابير
    فما اقول لكم
    ياليت من فرق الاحباب شملهم يمشي كسيرآ وفي جناخهُ شللو
    بيضاء يا اخوني الحيات معكم وبعدكم سير الزمان كلهُ نكدو
    اعذروني جدآ فو الله يعز عليه فراقكم وسامحوني على كل تقصير مني
    تحياتي لكم
    اخوكم الذي لم ولم ينساكم ابدآ
    كاظم الناصري
    جروح الزمان


    عدل سابقا من قبل جروح الزمان في الخميس يوليو 14, 2011 5:41 pm عدل 3 مرات

    ابوسيف العويسي
    عضو مجلس ادارة
    عضو مجلس ادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 5588
    العمر : 46
    العمل/الترفيه : شاعر شعبي
    المزاج : ترف ومتفائل
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : عراقي ابن بابل
    تاريخ التسجيل : 16/08/2010

    رد: اللى الاخ رعد الاسدي

    مُساهمة من طرف ابوسيف العويسي في الأربعاء يوليو 13, 2011 12:52 pm

    انشاء الله ترجع
    بل سلامه
    وتكون صحتك جيده
    وذا تخرة اجيك الى
    الناصريه
    وزورك
    وممنون
    انشاء الله الشفاء
    والحياة السعيده

    عمك
    ابوسيف العويسي

    nora
    عضو فضي
    عضو فضي

    انثى
    عدد الرسائل : 266
    العمر : 27
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 27/06/2011

    رد: اللى الاخ رعد الاسدي

    مُساهمة من طرف nora في الأربعاء يوليو 13, 2011 1:58 pm

    خبر سيء جدن
    ياربي ترجع بسلامة ونشوفك بصحة وعافيه
    اختك ....نورا

    عاشق الوهم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد الرسائل : 2608
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : مصور
    المزاج : حسب الاجواء
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : عراقي وافتخر
    تاريخ التسجيل : 29/06/2010

    رد: اللى الاخ رعد الاسدي

    مُساهمة من طرف عاشق الوهم في الأربعاء يوليو 13, 2011 2:51 pm

    الاخ العزيز كاظم السعيدي قد فجعتني
    بهذا الخبر ولا اعرف ماذا اكتب لك لانك
    اخ وصديق واكثر من ذلك بالنسبه لي
    انتظرك تعود لنا بالسلامه ربي يحفظك
    من كل مكروه بحق محمد وآل محمد لك خالص
    تحياتي واحترامي

    مي
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى
    عدد الرسائل : 1086
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : مهندسه مساحه
    المزاج : حسب الاجواء
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 12/01/2011

    رد: اللى الاخ رعد الاسدي

    مُساهمة من طرف مي في الأربعاء يوليو 13, 2011 4:09 pm

    الاخ كاظم الناصري.......
    اذا كان شعورك هو شعور
    الاخوه الصادقه
    فأننا نعتبرك فردآ
    مميزأ
    في هذه العائله
    وننتظر عودتك بأقرب
    وقت ممكن
    لاننا سنفتقد الاخ والرفيق
    كاظم الناصري
    سنفتقد كلماتك المرهفه
    وعبيرهذه الكلمات
    الرائعه

    امنياتي لك
    بزوال الظرف
    الذي ابعدك عنا



    مع اطيب تحياتي لـــك
    اختك مــــــــــي


    الزمن المسروق
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد الرسائل : 501
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : طالب انثروبولوجي
    المزاج : باد كالمعتاد
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : بلاد ما بين النحرين
    تاريخ التسجيل : 08/11/2010

    رد

    مُساهمة من طرف الزمن المسروق في الأربعاء يوليو 13, 2011 5:06 pm

    الاخ الحبيب كاظم الناصري اننا في العراق مررنا كلنا بمآسي كثيرة الهمك الله الصبر وانته انشالله رجل وكدها وانشالله تصير اقوى من الوكت وتخضع الزمان لارادتك
    نتمنى ان تبدل رايك وتعود لنا سريعا فانت ذواق ومثابر في الشعر واضفت رونقا على منتدانا

    زهرة البنفسج
    عضوة ذهبية متميزة
    عضوة ذهبية متميزة

    انثى
    عدد الرسائل : 876
    العمر : 39
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقيه
    تاريخ التسجيل : 04/08/2010

    رد: اللى الاخ رعد الاسدي

    مُساهمة من طرف زهرة البنفسج في الأربعاء يوليو 13, 2011 6:01 pm

    اخي جروح الزمان
    الله يكون بعونك ويعطيك الصحة والعافيه
    ويعز عليه فراقك فأنت اخ عزيز
    وكنت تسعدنا بشاعرك وكلمات العطرة
    واسعدنا وجودك كثيراً بيننا فلا تحرمنا من طلتك علينا
    مرة ثانية وانشاءالله ترجع الى منتداك وبيتك الثاني والى اخوانك وخواتك

    تحياتي لك
    زهرة البنفسج

    جروح الزمان
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد الرسائل : 946
    العمر : 29
    الطاقة :
    25 / 10025 / 100

    الجنسية : من زغري عشت بلدنيا محروم ولأن طيب گضيت العمر مضلوم
    تاريخ التسجيل : 21/05/2011

    رد: اللى الاخ رعد الاسدي

    مُساهمة من طرف جروح الزمان في الخميس يوليو 14, 2011 2:30 am

    شكرآ للعم ابوسيف والاخ كريم والاخ الزمن المسروق الموسوي و



    شكرآ للاخت العزيزه زهره والاخت الغاليه مي والاخت الطيفه نوره

    امتناني لكم اخوتي وتشكراتي لكم من اعماق قلبي

    اخوكم الذي لاينساكم

    جروح الزمان

    كاظم الناصري

    رعد الاسدي
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 678
    العمر : 45
    العمل/الترفيه : عطال بطال
    المزاج : متفائل
    الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    تاريخ التسجيل : 16/11/2008

    رد: اللى الاخ رعد الاسدي

    مُساهمة من طرف رعد الاسدي في الخميس يوليو 14, 2011 7:50 am

    ياعزيزي الغالي
    جروح الزمان
    كلنا بشر وكل البشر خطاوون وخير الخطائون التوابون
    وما دمت اعترفت بخطاك حاشاك الله من الخطا
    فالاعتراف بالخطا فضيلة
    ونادرا ان تجد شخصا في هذا الزمان يعترف بخطئه
    انا عن نفسي لم اجد اي خطا لك في هذا المنتدى
    سوى تغريدا شجيا كالبلابل في صباح ربيع مشرق
    وعطرا رائعا يملا صفحات منتدانا المتواضع بالوفاء والمحبة
    وكلمات حب صادقة واحاسيس خجلى مؤدبة
    ان كانت هذة كل اخطاوئك فلقد سامحناك عنها
    جملة وتفصيلا
    فعد سالما غانما لعشك الجميل
    ايها الطائر المسافر
    واسلم لنا دائما

    اخوك
    رعد الاسدي





    _________________

    رعـــدالاســدي
    مدير المنتدى

    جروح الزمان
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد الرسائل : 946
    العمر : 29
    الطاقة :
    25 / 10025 / 100

    الجنسية : من زغري عشت بلدنيا محروم ولأن طيب گضيت العمر مضلوم
    تاريخ التسجيل : 21/05/2011

    رد: اللى الاخ رعد الاسدي

    مُساهمة من طرف جروح الزمان في الخميس يوليو 14, 2011 5:39 pm


    شكرآ جزيلآ اخ رعد على كلامك العذب ومرورك الرائع ولااعرف كيف اشكر حضرتكم
    لاكن حضرتكم لم تعرفو الموضوع جيدآ وانا لااقبل السماح منكم لانني لم افعل شيآ غلطآ
    ولم ارتكب جريمه حتى تسامحونني كقولكم لي من اعترف في الذنب فضيله انا لم افع اي شي
    اخي العزيز ولم ارتكب اي غلطآ بحقكم وبحق غيركم ولك مني جزيل الشكر والامتنان
    اخوك
    كاظم

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 6:12 am