دارمي كوم

حبيبي الزائر الغالي العزيز
اهلا وسهلا بيك صارت قديمة نفرشلك العينين والرمش خيمة
تبين انك غير مسجل في سجلاتنا....لاتدوخ رجاءا التسجيل السريع لايكلفك سوى دقيقة واحدة
استمتع معنا وشاهد الاقسام الخفية الممتعة....اقرا ما تشاء واكتب ما تشاء...فالمنتدى منكم واليكم..مع التقدير.
اخوكم رعد الاسدي
دارمي كوم

دارمي/ابوذية/موال/شعر/شعبي/قصائد/قصص/شعر فصيح/خواطر/ /نكات

انت الزائر رقم

ادعمونا في الفيسبوك

ساهم في نشرنا في الفيسبوك

المواضيع الأخيرة

»  دارمي اعجبني
الجمعة مارس 25, 2016 9:41 pm من طرف احمد جابر

» دارمي يموت
الأحد مارس 13, 2016 2:19 pm من طرف احمد اعناج

» ترحيب
الأربعاء يناير 20, 2016 4:16 am من طرف جاسم

» فضل قراءة قل هو الله احد في ايام رجب
الأحد نوفمبر 29, 2015 9:02 pm من طرف الملکة

» بمناسبت قرب عيد رمضان المبارك
الجمعة يوليو 17, 2015 3:34 am من طرف ابوسيف العويسي

» انه بدونك طفل
الإثنين مايو 25, 2015 7:02 am من طرف شاعرة الحنين

» ابتسم
الأحد مايو 17, 2015 4:11 am من طرف كاظم موسى قسام

» غضل قراءة قل هو الله احد في ايام رجي
الأحد مايو 17, 2015 4:00 am من طرف كاظم موسى قسام

» شجرة دارمي كوم
الأربعاء مايو 13, 2015 6:31 pm من طرف abbaslife1

» دارمي وقصته الحزينه..
الأربعاء مارس 04, 2015 11:10 am من طرف احمد اعناج

» عضو جديد
السبت ديسمبر 27, 2014 11:55 pm من طرف الكفاري

» صوت الظليمه ((كعده))
الأربعاء نوفمبر 26, 2014 8:13 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

» رجوع السبايا (( أربعينيَّه))
الإثنين نوفمبر 24, 2014 1:19 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

» مجلس لزيد الشهيد عليه السلام
الأحد نوفمبر 23, 2014 5:32 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

» ردّينه ردّينه يبن أمي ردّينه
الأحد نوفمبر 23, 2014 1:32 pm من طرف خالد محمد مهدي الحجار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

بلاد الزوار

free counters

اجمل ما قيل في الحب

اجمل ما قيل في الحب

    فوائـــد الزوجة النكدية

    شاطر

    عين آلسلسبيل
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى
    عدد الرسائل : 395
    العمر : 36
    المزاج : حزن في حزن
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 28/09/2010

    فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف عين آلسلسبيل في الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 3:02 am

    فوائد الزوجة النكدية

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطىء

    هي تجعل لسانك رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد تردد حسبي الله ونعم الوكيل

    غض البصر

    الشعور بالكره لصنف الحريم

    صلة الرحم على طول هربان عند امك

    المحافظة على الوزن

    داما نفسك مسدودة عن الاكل

    وان كانت الزوجه من النوع النكدي المتأصل

    فستصبح من العظماء لانه من قرفك وزهقك من هذة العيشة

    بتدفن نفسك بشغلك فتبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

    وراء كل رجل عظيم امراة

    ومازالت القائمة تقبل الاضافه للمزايا

    تحيـــــاتي لكل عظيــــــــــم

    جاسم
    عضو مجلس ادارة
    عضو مجلس ادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 2204
    العمر : 43
    العمل/الترفيه : صيانة حاسبات
    المزاج : حزين على وطني
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : عراقي
    من هواة الشعر الشعبي
    تاريخ التسجيل : 18/04/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف جاسم في الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 4:28 am

    تسلمين اختي على هذه المشاركه


    ههههههههههههه


    بصراحه

    ماتراد العيشه وي هيج امراه

    يعني 24 ساعه

    ده ده ده ده ده ده ده ده ده ده ده ده

    عمود على راسها واسكتها
    هههههههههههههههههه


    تحياتي لك



    أسير الحب
    عضو مجلس ادارة
    عضو مجلس ادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 3585
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : مهندس كهرباء
    المزاج : متفائل وطموح ومرح
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : ابن الرافدين
    تاريخ التسجيل : 21/07/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أسير الحب في الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 5:29 am

    ههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه
    عاااااااااااااشت الايادي حلوة
    هاي السالفه والله بس
    تدرين لو هاي زوجتي من تنام
    اخنقها بالمخده بالليل واخلص منها
    واني هيج فوائد ما اريدها والله ههههههه


    تقبلي تحياتي وشكرا
    على الابداع الجميل


    _________________

    عاشق الوهم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    عدد الرسائل : 2608
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : مصور
    المزاج : حسب الاجواء
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : عراقي وافتخر
    تاريخ التسجيل : 29/06/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف عاشق الوهم في الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 5:33 am

    عاشت الايادي موضوع راقي بس هاي بالصميم هسه
    يتعاركن وياج الاخوات بالمنتدى لكن وشهد شاهد من
    اهلها انتي شهدتي على النساء تحياتي واحترامي لكِ

    عين آلسلسبيل
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى
    عدد الرسائل : 395
    العمر : 36
    المزاج : حزن في حزن
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 28/09/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف عين آلسلسبيل في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 1:39 am

    هههههههههههههههههه والله ضحكاتكم الحلوة ضحكتني
    بس حتى تعترفون احنة بكل الحالات بينة فوائـــــــــــــــد
    اي غير حتى نسويكم عظمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
    شكرا لكل من رد على الموضوع وتسلمون اخوتـــــــــــي
    اخي عاشق اني مااخاف من بنات المنتدى بس اخاف من نسوانكم
    لان شو كلكم كيفتوا على الموضوع

    اخت الجميع
    عضو فضي
    عضو فضي

    انثى
    عدد الرسائل : 267
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : متفائلة ومرحة واجتماعية
    الطاقة :
    50 / 10050 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف اخت الجميع في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 2:15 am

    هههههههههههههههههه طبعا موضوع يخبل اني طول عمري حبابة واسمع الكلام وممنكدة بس رح اجرب النكد خطية خل اكسب ثواب بابو حسوني
    عاشت ايدج موضوع روعة وكثرينة هيج مواضيع لكي الاجر والثواب هههههههههههه

    تحياتي اخت الجميع

    عين آلسلسبيل
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى
    عدد الرسائل : 395
    العمر : 36
    المزاج : حزن في حزن
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 28/09/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف عين آلسلسبيل في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 3:31 am

    يمعوده تعاي لترحين تجربين النكد ههههههههههه
    هنوب يدعي علية ابو حسوني عندي خلك آني؟
    منورة الصفحة حبيبة كلبي

    أسير الحب
    عضو مجلس ادارة
    عضو مجلس ادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 3585
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : مهندس كهرباء
    المزاج : متفائل وطموح ومرح
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : ابن الرافدين
    تاريخ التسجيل : 21/07/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أسير الحب في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 3:58 am

    هههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه

    هلا والله باخت الجميع شو كيفتيلها هاي السالفه
    دزيلي رقم ابو حسوني حتى اكله يدير باله
    يمعوده بس يشكي منج احيله على عين السلسبيل
    هههههههههههههه

    تقبلو تحياتي


    _________________

    اخت الجميع
    عضو فضي
    عضو فضي

    انثى
    عدد الرسائل : 267
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : متفائلة ومرحة واجتماعية
    الطاقة :
    50 / 10050 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف اخت الجميع في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 4:25 am

    منور بوجودكم حبيبتي عين السلسبيل
    اسير شكو بيهه غير اريد اسوي تغيير بحياتنة ملينة من الروتين ههههههههههههه
    تحياتي اخت الجميع

    أسير الحب
    عضو مجلس ادارة
    عضو مجلس ادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 3585
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : مهندس كهرباء
    المزاج : متفائل وطموح ومرح
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : ابن الرافدين
    تاريخ التسجيل : 21/07/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أسير الحب في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 4:38 am

    ههههههههههههههههه
    هلا بيج خيتو منورة والله
    اي بس هذاغير تغيير الله اليعلم شيصير وراه
    اخاف ابو حسوني ماراح يصير رجل عظيم
    اخاف يجن جنونه ويهج بالشارع هههههههههههه
    يمعوده ديري بالج تطبقين حجي عين السلسبييل والله تتورطين

    تقبلي تحياتي اختي العزيزة


    _________________

    جاسم
    عضو مجلس ادارة
    عضو مجلس ادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 2204
    العمر : 43
    العمل/الترفيه : صيانة حاسبات
    المزاج : حزين على وطني
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : عراقي
    من هواة الشعر الشعبي
    تاريخ التسجيل : 18/04/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف جاسم في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 5:03 am

    يا اخي هيج الهن خلك للكلام ولا يملن

    مو حنجره عبالك استريو

    بس اني عندي حاله

    من اسمعهن يحجن انعس وانام على طول هههههههههههه

    اخت الجميع
    عضو فضي
    عضو فضي

    انثى
    عدد الرسائل : 267
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : متفائلة ومرحة واجتماعية
    الطاقة :
    50 / 10050 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف اخت الجميع في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 7:00 am

    ههههههههههههههه خيو جاسم احنة مو نحجي هواي
    الا احنة النسوان اجتماعيات اكثر منكم اي ليش تضوجون
    خلي روحكم رياضية اصلا اذا احنة منسولف الكون
    يصير مينطاق احنة مخلين الكون حلو بسوالفنة الحلوة
    تقبلوا تحياتي اخت الجميع

    ابوسيف العويسي
    عضو مجلس ادارة
    عضو مجلس ادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 5588
    العمر : 46
    العمل/الترفيه : شاعر شعبي
    المزاج : ترف ومتفائل
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : عراقي ابن بابل
    تاريخ التسجيل : 16/08/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف ابوسيف العويسي في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 12:33 pm

    تسلم اخي ابوعلي
    موضوع شيق



    ابوسيفالعويسي


    _________________




    عين آلسلسبيل
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى
    عدد الرسائل : 395
    العمر : 36
    المزاج : حزن في حزن
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 28/09/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف عين آلسلسبيل في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 5:36 pm

    اخي جاسم انت من ردودك مبين الده ده ده ده هوووواي تسمعها
    وتنام هوايةههههههههههههه سلامي وتحياتي لام علاوي الورده
    اختي الغالية ام حسين ميخالف نكسر الروتين بس مو هيج يمعوده
    اني شلون مااشوف ابو حسوني راح يهج بعد يومين بس اني بريئة معلية
    نورتواالصفحة بمروركم احبائي

    عين آلسلسبيل
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى
    عدد الرسائل : 395
    العمر : 36
    المزاج : حزن في حزن
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 28/09/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف عين آلسلسبيل في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 5:42 pm

    كل الهلا بيك عمو ابو سيف
    طبعا مكانك حيييييييل خالي
    ولو ماكو فرق بس للتنبية اني مو ابو علي اني سلسبيلة
    تحياتي الك ونورت بوجودك

    ابوسيف العويسي
    عضو مجلس ادارة
    عضو مجلس ادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 5588
    العمر : 46
    العمل/الترفيه : شاعر شعبي
    المزاج : ترف ومتفائل
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : عراقي ابن بابل
    تاريخ التسجيل : 16/08/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف ابوسيف العويسي في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 6:13 pm

    تسلمين الغاليه
    عين السلسبيل
    ونورتي المنتدى
    وعذرني على تخيري
    على المواضيع
    الجميله لان عندي
    حاله طارئه
    وان شاء الله اسبوع
    او اقل تخلص
    واعتذر عن الخط
    وماكو فرق ان شاء
    الله


    الف تحيه لك
    ابوسيف العويسي


    _________________




    أسير الحب
    عضو مجلس ادارة
    عضو مجلس ادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 3585
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : مهندس كهرباء
    المزاج : متفائل وطموح ومرح
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : ابن الرافدين
    تاريخ التسجيل : 21/07/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أسير الحب في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 10:40 pm

    هلا بيك اخي العزيز ابو سيوفي
    وانشالله شغلتك مكضية وشتريد احنه حاضرين
    بس كول ....

    اخي العزيز جاسم قبل فترة احد الشخصيات المهمة في عملي
    كان بيناتنا حديث فكتله اذاكان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
    هو صفن وسألني : ماهو الذهب الذي لاتريده النساء ؟؟
    اني ماربطت بسرعه بس بعد شوية كلتله اكيد الكلام !!
    فأخي العزيز هذا الذهب وهن مو بحاله شلون تريدهن يسكت
    وانت ام حسوني والله شماشوف راح يشرد ابو حسوني من البيت
    وانت اختنا العزيزة سلسبيله اكيد انت المحرض والمسبب الاول والاخير
    اني بس يصير شي لا سامح الله احط خشمي بالموضوع وادز رسايل للنرويج
    ههههههههههههههههههههههههه

    تقبلو تحياتي
    ابو غيث المهندس


    _________________

    ابوسيف العويسي
    عضو مجلس ادارة
    عضو مجلس ادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 5588
    العمر : 46
    العمل/الترفيه : شاعر شعبي
    المزاج : ترف ومتفائل
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : عراقي ابن بابل
    تاريخ التسجيل : 16/08/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف ابوسيف العويسي في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 10:59 pm

    حياالله الغالي
    اسير الحب شاعر
    المنتدى الجميل
    واريك دايم
    والله يحفظك



    تحياتي
    ابوسيف العويسي


    _________________




    زهرة البنفسج
    عضوة ذهبية متميزة
    عضوة ذهبية متميزة

    انثى
    عدد الرسائل : 876
    العمر : 39
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقيه
    تاريخ التسجيل : 04/08/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف زهرة البنفسج في الخميس نوفمبر 04, 2010 2:01 am

    عاشت ايدج اختي
    خوش درس اني اتعلم وبالمستقبل اطبق

    تحياتي لك
    زهرة البنفسج

    عين آلسلسبيل
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى
    عدد الرسائل : 395
    العمر : 36
    المزاج : حزن في حزن
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 28/09/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف عين آلسلسبيل في الخميس نوفمبر 04, 2010 2:05 am

    تتدللين اخيتي زهرة البنفسج
    هاي اني دا أعمر بيوت واني ماادري بروحي
    يلله انتن خربن واسير خشمة موجود

    اخت الجميع
    عضو فضي
    عضو فضي

    انثى
    عدد الرسائل : 267
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : متفائلة ومرحة واجتماعية
    الطاقة :
    50 / 10050 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف اخت الجميع في الخميس نوفمبر 04, 2010 2:13 am

    ههههههههههههههه سلسبيلة خو مو تتهربين هسه
    انت شجعتيني بالبداية ودخلتي الفكرة براسي
    وهسه اني في طور دراست الموضوع وان شاء الله
    قريبا التنفيذ واسير خيو لتخاف انت اول واحد
    رح تعرف النتيجة اذا طلعت منهه عدلة ههههههههه

    تحياتي اخت الجميع

    عين آلسلسبيل
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى
    عدد الرسائل : 395
    العمر : 36
    المزاج : حزن في حزن
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 28/09/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف عين آلسلسبيل في الخميس نوفمبر 04, 2010 2:19 am

    شنو مصدكتي حتى تطلعين فوائدج المخزونة

    لو حتى تسوين ابو حسوني من العظماء

    ههههههههههههههههههههه

    اسير خوية حظر خشمك!!!!!!

    أسير الحب
    عضو مجلس ادارة
    عضو مجلس ادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 3585
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : مهندس كهرباء
    المزاج : متفائل وطموح ومرح
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : ابن الرافدين
    تاريخ التسجيل : 21/07/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أسير الحب في الخميس نوفمبر 04, 2010 4:50 am

    هههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه

    والله ياجماعه اشعر بسعاده غامره جدا من هاي الامور
    والاحاديث الجميله واحسد نفسي على هاي اللمه والصحبه
    وأسأل الله سبحانه يحفظنا لبعضنا للأبد .... امين يارب

    بداية اشكرك حبيبي الغالي ابو سيوفي على المداخلة
    الجميلة والاطراء الرائع وانت الاجمل

    وأشكر زهرة المنتدى على تواجدها ومداخلتها اي خوية اخذي دروس
    واتعلمي من الستات .. احم احم حتى تسوين زوج المستقبل من العظماء
    هههههههههههههههههههه


    والله يا ام حسوني اني خشمي حاضر على كولة السلسبيله وانشالله
    تطلعين سلامات واحط راسي على راس ابو حسوني بس ماعندي
    شي اجلب بيه غير عين السلسبيل اجيبه من النرويج عليها واكوله
    تفضل خوية هاي كتالتك هههههههههههههههههههههههههههه

    تقبلو تجياتي
    المهندس الخايف من النسوان


    _________________

    اخت الجميع
    عضو فضي
    عضو فضي

    انثى
    عدد الرسائل : 267
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : متفائلة ومرحة واجتماعية
    الطاقة :
    50 / 10050 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف اخت الجميع في الخميس نوفمبر 04, 2010 7:00 am

    هههههههههههههههههههههه
    اسير حرام عليك شلون تهون عليك سلسبيلة
    لتخافين سلسبيلة اذا ابو حسوني راد
    يجي اضم جوازة ولا يهمج
    والله اسير اني هم مثلك متونسة على
    هاللمة والسوالف الحلوة الله يديمهه يا ربي

    تحياتي اخت الجميع

    أسير الحب
    عضو مجلس ادارة
    عضو مجلس ادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 3585
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : مهندس كهرباء
    المزاج : متفائل وطموح ومرح
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : ابن الرافدين
    تاريخ التسجيل : 21/07/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أسير الحب في السبت نوفمبر 06, 2010 1:03 am

    اشكرج اختي العزيزة الجميله ام حسوني
    بس اني من هسه راح ادزله خبر يحضر جوازه
    وراح احاول اندل بيت السلسبيله حتى من يجي كبل
    يجيب الشرطه وياه ههههههههههههههههههههههههه
    ولكم راح تصير صدك يمعودين ... ام حسين خوية الغي الفكره
    وهسه لو تعرف سلسبيل هي ج يصير بيها تحذف الموضوع
    هههههههههههههههههههههه

    تقبلو تحياتي
    ابوغيث المهندس


    _________________

    عين آلسلسبيل
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى
    عدد الرسائل : 395
    العمر : 36
    المزاج : حزن في حزن
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 28/09/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف عين آلسلسبيل في السبت نوفمبر 06, 2010 1:24 am

    هههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
    يمعودين بريئة والله العظيم
    لا خوية اسير متكدر علينا مدام اني وام حسوني متضامنين
    هههههههههههههه

    ياربي يديم الفرحة بالمنتدى ويبعد عنه كل عين

    أسير الحب
    عضو مجلس ادارة
    عضو مجلس ادارة

    ذكر
    عدد الرسائل : 3585
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : مهندس كهرباء
    المزاج : متفائل وطموح ومرح
    الطاقة :
    70 / 10070 / 100

    الجنسية : ابن الرافدين
    تاريخ التسجيل : 21/07/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أسير الحب في الخميس نوفمبر 11, 2010 4:47 am

    وينج انت خوية عين السلسبيل والله اشتاقينالج يمعوده
    عمي بطلنا ماراح ندلي ابو حسين على بيتكم
    بس تعالي للمنتدى وانت خوية ام حسوني الغي الفكرة
    لأن يمكن انضربنا عين اشو الكل هالايام ماكو مع احترامي للموجودين
    الظاهر احنه الفرحه والابتسامه ماتدوم النا



    تحياااااااااااااااتي
    أســـــــــــــير الحب


    _________________

    عين آلسلسبيل
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى
    عدد الرسائل : 395
    العمر : 36
    المزاج : حزن في حزن
    الطاقة :
    0 / 1000 / 100

    الجنسية : عراقية
    تاريخ التسجيل : 28/09/2010

    رد: فوائـــد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف عين آلسلسبيل في الأحد نوفمبر 14, 2010 1:11 am

    اشكرك اخوية الغالي على هاي الدعوة الحلوة
    بس ثق اني مناسية المنتدى ولا لحظة بس غير الشبكة ومصايبها
    وانشاء الله ياربي ايامك كلها افراح ومسرات
    بس بالنسبة الي الفرحة انتهت يمي والحمد لله
    نسألكم الدعاء

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 5:45 pm